image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أنباء سعيدة لجماهير الهلال.. وثلاث قرارات مرتقبة من إدارة فهد بن نافل

الوحدة 2 1 - أنباء سعيدة لجماهير الهلال.. وثلاث قرارات مرتقبة من إدارة فهد بن نافل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته اليوم الاثنين استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام نادي الباطن يوم الجمعة المقبل.

ويحل الزعيم ضيفًا ثقيلًا على ملعب نادي الباطن يوم الجمعة في تمام الساعة 3:20 م ضمن فعاليات الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت التدريبات الجماعية عودة متوسط الميدان محمد كنو بعد تعافيه من الإنفلونزا كما أجرى الثنائي عبد الله المعيوف وعلي آل بليهي مرانًا خفيفًا بالجري حول الملعب وأداء تدريبات لياقية متنوعة.

هذا وأعلن الحساب الرسمي لنادي الهلال بموقع تويتر. أنّ الفحوصات الطبية التي أجراها مدافع الفريق الأول محمد جحفلي قد أثبتت حاجته لجلسة علاجية في موضع إصابته بالعضلة الضامة. على أن يشارك غدًا الثلاثاء بالتدريبات الجماعية.

وفي سياق آخر فقد كشف الإعلامي الرياضي حمود القحطاني عن ثلاثة قرارات مرتقبة. من إدارة الفريق العاصمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وذكر القحطاني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ أولى قرارات إدارة الهلال التجديد لثنائي الفريق الأول ياسر الشهراني وسلمان الفرج وهما بالفعل قد دخلا الفترة الحرة في عقدهما.

والقرار الثاني هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد لإنهاء الأزمة التي يعاني منها الفريق الأول، وذلك قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية.

وآخر القرارات الهلالية هو التوقيع مع لاعب أجنبي واحد وقد يكون البرازيلي أليكس تيكسيرا. الذي انتشرت أنباء عدة حول رغبة إدارة الهلال في التعاقد معه.

وذكرت تقارير مؤخرًا أنّ اسم المهاجم الإسباني المخضرم دييغو كوستا. قد ظهر على الساحة. وأن إدارة الهلال تطمح إلى الحصول على خدماته.

نادي الهلال يغري الإسباني دييغو كوستا بـ17 مليون يورو (طالع التفاصيل).

النصر يحرم الهلال والشباب من الحصول على شهادة الكفاءة المالية (طالع التفاصيل).



●●