image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يواصل نزيف النقاط بعد التعادل للمرة الثالثة تواليًا أمام الباطن

الباطن 1 - الهلال يواصل نزيف النقاط بعد التعادل للمرة الثالثة تواليًا أمام الباطن

أخفق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تحقيق الفوز للقاء الثالث تواليًا. حيثُ تعادل أمام فريق الباطن بثنائية لكل فريق في الجولة 12 من الدوري.

بدأ اللقاء بداية هجومية متوقعة من عناصر الأزرق، وهدد سالم الدوسري مرمى السماوي في الدقيقة الأولى. وهكذا استمرت الهجمات الهلالية في أول ربع ساعة.

وفي الدقيقة 24 نجح الهلال أخيرًا في تسجيل الهدف الأول عن طريق محمد كنو بعد تمريرات قصيرة بينه وبين عبد الله عطيف. سددها كنو صاروخية في سقف المرمى.

ورغم محاولات الأزرق لتسجيل الثاني نجح صاحب الضيافة فريق الباطن في تعديل النتيجة في الدقيقة 35. عن طريق يوسف الجبلي بعد تمريرة عرضية من محمد رايحي على الزاوية القريبة.

وأضاف الهلال الهدف الثاني في الدقيقة 43 أي قبل النهاية بقليل عن طريق بافتيمبي غوميز الذي ارتدت إليه الكرة بعد رأسية كنو ليضعها في المرمى الخالي. وانتهى الشوط بهذه النتيجة.

الشوط الثاني كان أفضل لصالح فريق الباطن. ووصل إلى مرمى الهلال منذ البدايات. حيثُ تصدى حبيب الوطيان لتسديدة قوية من فابيو إبرو.

ونجح الفريق السماوي في تعديل النتيجة من جديد في الدقيقة 61 عن طريق ريناتو شافيز بعد عرضية من نجم اللقاء بلا ريب يوسف الجبلي.

هذا واستمرت محاولات الهلال بعد الهدف من أجل إحراز هدف الفوز. وتراجع أصحاب الأرض كثيرًا واستماتوا في وسط ملعبهم. لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل 2-2.

بهذه النتيجة يرفع الأزرق رصيده من النقاط إلى 25 في صدارة جدول الترتيب، كما يرفع الباطن رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ12.

مدرب النصر يوجه طلبًا هامًا إلى اللاعبين.. ومكافأة مجزية تنتظرهم! (طالع التفاصيل).

سلمان الفرج يثير تساؤلات عِدّة حول بيان الهلال بـ”صورة” (طالع التفاصيل).



●●