image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدواردو يحذر إدارة الهلال من التفريط في القائد سلمان الفرج

إدواردو - إدواردو يحذر إدارة الهلال من التفريط في القائد سلمان الفرج

وجّه البرازيلي كارلوس إدواردو اللاعب السابق في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والحالي بصفوف شباب أهلي دبي رسالة تحذيرية إلى إدارة الأزرق.

وحذر متوسط الميدان البرازيلي إدارة أزرق العاصمة برئاسة فهد بن نافل من التفريط في قائد الفريق الأول والمنتخب الوطني سلمان الفرج خلال الفترة المقبلة.

وانتشرت أخبار كثيرة خلال الفترة الماضية بشأن وجود بعض العقبات التي تقف بين سلمان الفرج وإدارة الهلال قبل توقيع عقود تجديد التعاقد. خاصةً وأنّ اللاعب دخل الفترة الحرة في عقده مع النادي ومن الممكن أن يرحل في شهر يونيو المقبل.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو انتشر بشدة. وظهر فيه البرازيلي كارلوس إدواردو وهو يطلب من إدارة الهلال عدم التخلي عن سلمان الفرج. فقد لازمه داخل المستطيل الأخضر ويعرف إمكانياته الكبيرة جيدًا على الرغم من أن عمره 31 عامًا.

وفي مقطع الفيديو أكّد لاعب الوسط البرازيلي أنّ الجناح الطائر “التورنيدو” سالم الدوسري هو أفضل لاعب زامله داخل فريق الهلال. كما أنّه يتمتع بمهارات خارقة وفنيات عالية.

وحفر البرازيلي كارلوس إدواردو اسمه مع الزعيم بأحرف من ذهب منذ انضمامه إليه عام 2015 وحقق بطولات كثيرة على رأسها دوري أبطال آسيا وبطولة الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين والسوبر السعودي. وكان الهداف التاريخي للأزرق من اللاعبين الأجانب بـ81 هدفًا إلى أن كسر غوميز رقمه.

مطالبات بمعاقبة نجم الهلال جيوفينكو بالإيقاف (طالع التفاصيل).

بابو جوميز يرد على عرض الهلال والفرج يدخل حسابات رازفان (طالع التفاصيل).



●●