image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال قبل الديربي في مأزق.. والزايدي يكتب: الأزرق متمرس في هزيمة النصر بالأربعة والخمسة

النصر 2 - الهلال قبل الديربي في مأزق.. والزايدي يكتب: الأزرق متمرس في هزيمة النصر بالأربعة والخمسة

تضع جماهير نادي الهلال أيديها على قلوبها قلقًا على الفريق الأول. الذي تنتظره مباراة غاية في الأهمية أمام النصر في ديربي الرياض.

الكثير من المؤشرات تلمح إلى تبعثر أوراق المدرب لوشيسكو قبل مباراة الديربي. وبدأت المشاكل بإصابته بفيروس كورونا المستجد وابتعاده عن منطقة الجهاز الفني خلال المباراة.

وسيقود مدرب الهلال اللقاء من مقر إقامته لقضاء فترة العزل عبر الهاتف وهو ما يمثل أزمة ليست بالهينة نظرًا لما يمتلكه الروماني من قدرة مميزة على توجيه اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

الهلال يحدد موقف عبدالله عطيف من المشاركة في الديربي (طالع التفاصيل).

لجنة المسابقات تُعلن تأجيل مباراتي «الهلال والفتح» و«أبها والنصر» (طالع التفاصيل).

أمّا الأزمة الثانية فتتمثل في مركز حراسة المرمى بعد تأكد غياب حارسه عبدالله المعيوف للإصابة. فضلًا عن ابتعاد الحراس البدائل من المشاركة في أي مباراة رسمية منذ فترة طويلة.

والأزمة الأخيرة تأتي بعد إصابة الثنائي سالم الدوسري وياسر الشهراني جبهة الهلال اليسرى مع المنتخب الوطني، ولم يتم تحديد عودتهما من عدمها حتى الآن.

وتعليقًا على مباراة الديربي بين الجارين فقد صرّح الإعلامي الرياضي محمد الزايدي. أنّ الفريقين لديهما الكثير من المشاكل حاليًا موضحًا:

“الهلال واجهته مشاكل كثيرة قبل مقابلة النصر في الديربي، أيضًا النصر لديه مشاكل عديدة بسبب كثرة الإصابات بفيروس كورونا والفريقان غير جاهزان”.

وتابع:

“الهلال متعود يفوز على النصر بالثلاثة والأربعة، أكثر من 20 سنة لم يفز النصر على الزعيم بفارق أكثر من هدف على عكس الزعيم الذي فاز بالأربعة والخمسة وهو مطرود منه لاعب”.



●●