image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أمرابط يطلب خوض الديربي أمام الهلال على ملعب جامعة الملك سعود

.jpg - أمرابط يطلب خوض الديربي أمام الهلال على ملعب جامعة الملك سعود

كشف الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل عن طلب مفاجئ من المغربي نور الدين أمرابط جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قبل خوض ديربي الرياض المنتظر أمام نادي الهلال الغريم التقليدي للأصفر.

وصرّح المريسل خلال مقابلة تلفزيونية قائلًا:

” أمرابط نقل رغبته في خوض مباراة الهلال على محيط الرعب إلى فيتوريا مدرب الفريق”.

وتابع:

“جناح العالمي تحدث مع فيتوريا أن أرضية محيط الرعب أفضل من الملز، لذلك طلب من المدرب مخاطبة الإدارة للتقدم بطلب ونقل اللقاء إلى ملعب الجامعة”.

المغربي معروف بتألقه المستمر على ملعب جامعة الملك سعود منذ انضمامه إلى الدوري السعودي للمحترفين، فهو دائمًا ما يلمع في مباريات الديربي أمام الهلال على هذا الملعب، حتى أنّ جماهير الأصفر أطلقت على محيط الرعب اسم “حديقة أمرابط”.

اقرأ أيضًا: مايكون قريب من النصر وفيتوريا يصفع فنربخشة (طالع التفاصيل).

ويُشار إلى أنّ وزارة الرياضة قد قرّرت استئناف كافة الأنشطة الرياضية بعد توقف دام لـ3 أشهر، ليخرج الاتحاد السعودي لكرة القدم ببيان رسمي يؤكد فيه إكمال مسابقات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان يوم 4 من شهر أغسطس المقبل.

وبعودة المباريات فقد أعلنت الوزارة عن بروتوكول طبي من أجل الحفاظ على صحة اللاعبين والأجهزة الفنية، ويضم البروتوكول مجموعة من الإرشادات والقواعد التي يجب أن يلتزم بها جميع اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

وكانت تقارير صحفية قد نشرت في وقت سابق عن الموعد الأقرب لإقامة مباراة ديربي الرياض بين الأزرق وغريمه الأزلي الأصفر، حيثُ من المتوقع أن تُلعَب يوم 6 من شهر أغسطس.



●●