image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

الآسيوي يحدد مواعيد مباراتي الهلال والنصر بدور الـ16 من دوري أبطال آسيا

النصر 1 - الآسيوي يحدد مواعيد مباراتي الهلال والنصر بدور الـ16 من دوري أبطال آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الأربعاء تحديد مواعيد مباريات الدور ثمن النهائي لأندية غرب القارة ببطولة دوري أبطال آسيا 2021. والتي تتضمن مواعيد مباريات الهلال والنصر.

وسيشهد الدور ثمن النهائي من البطولة مباريات غاية في الندية. بتواجد ثنائي العاصمة حيثُ تأهلت معهما أندية الوحدة والشارقة الإماراتيين واستقلال طهران وبيرسبوليس وتراكتور الإيرانية. واستقلال دوشنبه الطاجيكي.

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن تكون المواجهة بين استقلال طهران الإيراني والهلال السعودي. يوم الاثنين الموافق 13 من شهر سبتمبر المقبل على أرض محايدة.

كما قرر الآسيوي أنّ يلعب النصر السعودي لقاءه بثمن النهائي أمام تراكتور الإيراني. يوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر سبتمبر المقبل على أرض محايدة أيضًا.

ومن المفترض أن يخوض الاستقلال الطاجيكي مواجهته أمام بيرسبوليس الإيراني في حين أنّ نادي الشارقة سيخوض مواجهة إماراتية خالصة أمام نظيره الوحدة.

وجدير بالذكر أنّ نادي النصر قد تأهل إلى دور الـ16 بعد أن تصدر المجموعة الرابعة التي ضمته بالإضافة إلى السد القطري والوحدات الأردني وفولاد الإيراني.

بينما تأهل الهلال بعد أن حسم وصافة المجموعة الأولى التي ضمت كل من استقلال دوشنبه وشباب أهلي دبي الإماراتي وأجمك الأوزبكي.

الصراع يشتعل بين الأندية السعودية للتعاقد مع مدافع كالياري الإيطالي (طالع التفاصيل).

أول قرار من طلال آل الشيخ بعد استلام منصبه مع الشباب (طالع التفاصيل).



●●