image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الهلال يسير على خطى روي فيتوريا لإيقاف أزمة تمرد!

pjimage 1 - مدرب الهلال يسير على خطى روي فيتوريا لإيقاف أزمة تمرد!

أثار الإعلامي الرياضي محمد الدويش جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته الأخيرة. حول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رازفان لوشيسكو.

وهاجم جمهور الموج الأزرق المدرب الروماني بعد خسارة فريقهم في اللقاء الأخير أمام نادي الوحدة. بثنائية مقابل هدف وحيد. وذلك لأنّه تعمد عدم إقحام العناصر الأساسية منذ بداية المباراة.

وأفاد الإعلامي أنّ عدد كبير من نجوم الهلال يجتاحهم غضب كبير بسبب عدم حصولهم على رواتبهم المتأخرة، مما دعى الروماني إلى تقليد مدرب النصر روي فيتوريا. حيثُ كتب على حسابه الشخصي بموقع تويتر:

“مدرب الهلال قلّد مدرب النصر بالإجازات فخسر من الوحدة.. لاراحة لأصحاب الملايين الزعولين من تأخر رواتبهم شهرين مع أنّ راتب الشهر يكفي سنتين!”.

هذا وهاجم الإعلامي محمد الدويش بعض الإعلاميين الرياضيين الذين يدعمون نادي الهلال بسبب تشجيعهم وتأييدهم للمدرب النصراوي روي فيتوريا في الوقت الحالي. فكتب:

“فيه ثناء منقطع النظير من إعلاميّ الهلال وملحقهم وتبعهم وفرعهم على فيتوريا ودفاع مستميت عنه.. هم ذاتهم الذين حرضوا المسؤولين والحكام ضد حمدالله ومرابط وبيتروس بل ضد النصر كله ورئيسه في الدوري الاستثنائي!.. يحلمون بهبوطه سينهض الفارس ويعيدهم إلى أمسهم!”.

وخسر فريقي العاصمة الجولة الأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين. وتجمد رصيد الأزرق عند 19 نقطة في الصدارة ومثله تجمد رصيد الأصفر عند 4 نقاط في المركز الـ15.

الغيابات تضرب صفوف الهلال قبل مواجهة الفتح بكأس الملك (طالع التفاصيل).

كواليس فشل انتقال مهاجم الهلال عمر خربين إلى الزمالك المصري (طالع التفاصيل).



●●