image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تعرف على قائمة غيابات نادي الهلال في لقاء القادسية

لوشيسكو 1 - تعرف على قائمة غيابات نادي الهلال في لقاء القادسية

يمر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. الروماني رازفان لوشيسكو بفترة صعبة للغاية في ظل الغيابات التي ضربت الفريق مؤخرًا.

ويخسر الزعيم جهود بعض لاعبيه المؤثرين خلال المواجهة المقبلة أمام نادي القادسية عندما يحل الأزرق ضيفًا ثقيلًا على ملعب الأمير سعود بن جلوي يوم الاثنين في تمام الساعة 5:30م.

ويغيب عن نادي الهلال في اللقاء سبعة لاعبين هم الحارس عبدالله المعيوف والمدافع علي آل بليهي ومتعب الفرج فضلًا عن نجم الوسط سيباستيان جيوفينكو.

وانضم إلى القائمة ياسر الشهراني الذي يعتبر غيابه بمثابة ضربة قاضية للمدرب الروماني. وإلى جانبه النجم الشاب فواز الطريس بعد شعوره بشد في العضلة الأمامية وأخيرًا الجناح هتان باهبري.

وأعلن نادي الهلال مساء اليوم تواجد الظهير الأيسر ياسر الشهراني في عيادة مستشفى المملكة بمقر النادي بعد أن شعر بآلام في عضلة الساق.

هذا واستعاد الفريق العاصمي الحارس الأمين حبيب الوطيان الذي سيعود من جديد لحماية عرين الأزرق أمام القادسية. بعد أن غاب بداعي الإصابة.

ومن المتوقع أن يخوض لوشيسكو مباراة الغد بتواجد غوميز وسالم الدوسري وأندري كاريلو في خط الهجوم. وسيكون خط الوسط مكونًا من سلمان الفرج وغوستافو كويلار ومحمد كنو.

الهلال يخطط لخطف موهبة النصر.. وإدارة السويكت تحاول التصدي! (طالع التفاصيل).

تطورات جديدة في مفاوضات إدارة الهلال مع سلمان الفرج (طالع التفاصيل).



●●