image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نادي الهلال يوجّه رسالة إلى مدير الاحتراف والسبيعي بعد رحيلهما عن النادي

.jpg - نادي الهلال يوجّه رسالة إلى مدير الاحتراف والسبيعي بعد رحيلهما عن النادي

قدّم مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن  نافل، رسالة شكر إلى تركي المسند مدير إدارة الاحتراف والتراخيص. بعد أن تقدم باستقالته إلى الإدارة.

وثمّنت الإدارة المجهودات التي قام بها تركي المسند، طوال فترة عمله داخل النادي.

وفي نفس السياق، قدّمت إدارة الزعيم الشكر والتقدير إلى سعود السبيعي. مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية، بعد انتهاء فترة عمله داخل الفريق العاصمي، كما ثمّنت جهوده البارزة التي مكّنت الزعيم من تحقيق الإنجازات.

وفي سياق آخر، اعتمدت إدارة نادي الهلال الهيكل التنظيمي داخل النادي والشركة، حيثُ تتواجد الجمعية العمومية على قمة الهرم التنظيمي ويأتي خلفها مجلس الإدارة، بلجانه الاستثمارية والتنفيذية والمراجعة ولجنة الترشيحات.

الهلال يحقق الفوز أمام نادي ضمك بثنائية الأسد المتألق غوميز (طالع التفاصيل).

وبالنسبة إلى هيكل شركة نادي الهلال فيأتي مجلس الإدارة على قمة الهرم التنظيمي، بينما يأتي الرئيس التنفيذي ومساعده في المقام الثاني بعد الإدارة.

ونجح الهلال، في تحقيق فوز مهم أمام ضمك بثنائية نظيفة. أحرزها الفرنسي بافتيمبي غوميز، ليمنح الزعيم ثاني فوز له هذا الموسم. ويرفع الأزرق رصيده إلى 7 نقاط متقاسمًا الصدارة مع نادي الفتح.

وتمكن الأزرق من الوصول إلى الدور النهائي، من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. بعد أنّ حقّق الفوز أمام أبها العنيد بثنائية نظيفة.

نادي الهلال ينجح في اقتناص الفوز أمام أبها ويصل إلى نهائي الكأس (طالع التفاصيل).



●●