image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

في صفقة انتقالية كبرى.. الهلال يسعى للتخلي عن أحمد أشرف مقابل “نجم” الموسم الماضي

أحمد أشرف وأحمد عبده

تسعى إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل إلى وضع اللمسات الأخيرة على صفقات الفريق الأول لكرة القدم، لفترة الانتقالات الحالية من أجل الاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

وكشفت تقارير صحفية عن وصول إدارة الأزرق إلى مراحل متقدمة في المفاوضات، مع نظيرتها في الوحدة من أجل الحصول على خدمات، المتألق أحمد عبده الذي برز بشدة الموسم الماضي.

وأوضحت التقارير أنّ الصفقة بين الوحدة والهلال، قد تضمن انتقال جناح الفريق الأول لكرة القدم بالهلال أحمد أشرف، إلى الصفوف الوحداوية على سبيل الإعارة أو البيع.

واختارت الإدارة الهلالية اللاعب أحمد أشرف في الصفقة التبادلية، لعدم إمكانية تواجده مع أحمد عبده في الموسم الجديد، حيثُ أنّ اللاعبَين يُعتبَران من المواليد، وتنص لائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم على قيد لاعب واحد فقط من هذه الفئة في قائمة كل فريق.

جدير بالذكر أنّ إدارة ابن نافل قد اكتفت في الميركاتو الحالي بالتعاقد مع المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، وشراء عقد البيروفي أندري كاريلو من بنفيكا البرتغالي بشكل نهائي.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●