image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يتحرك لشراء عقد حمد اليامي.. وهتان يصاب بنزلة برد

اليامي 1 - الهلال يتحرك لشراء عقد حمد اليامي.. وهتان يصاب بنزلة برد

اتخذ مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل أولى الخطوات من أجل شراء الجزء المتبقي في عقد حمد اليامي مع فريقه نادي القادسية. خلال فترة الانتقالات الشتوية التي على الأبواب.

ونجح الفريق العاصمي في التعاقد مع حمد اليامي لمدة أربعة مواسم. قادمًا من نادي القادسية بداية من الموسم المقبل. وذلك بعد أن دخل الفترة الحرة في عقده مع الفريق الشرقي.

وخاطب مجلس إدارة نادي الهلال مسؤولي نادي القادسية. من أجل شراء الستة أشهر المتبقية في عقد اليامي مع فريقه. وذلك لحاجة الفريق إلى مجهوداته في هذا الوقت الحرج بناءً على رغبة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

وذكرت مصادر مقربة من الفريق العاصمي أنّ المدرب رازفان لوشيسكو يرغب في تواجد جميع اللاعبين الفترة المقبلة في ظل الإصابات التي تعصف بالفريق مؤخرًا بسبب ازدحام المباريات.

هذا وتلقى لوشيسكو صفعة أخرى بغياب لاعبه المهم هتان باهبري. عن التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، حيثُ تعرض إلى نزلة برد صباح اليوم حرمته من التواجد في التدريبات.

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن لقاء يوم الغد أمام نادي الشباب وبالتالي فقد وضع لوشيسكو في مأزق جديد بعدم تواجد أحد أهم أوراقه الرابحة.

ويخوض الهلال مباراة صعبة يوم الغد أمام نادي الشباب ضمن فعاليات الجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة 7:50 م.

مدرب النصر المؤقت يرفض الحديث حول المنافسة مع الهلال (طالع التفاصيل).

الهلال يتنفس الصعداء بعودة الرباعي المصاب قبل مباراة الشباب (طالع التفاصيل).



●●