image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي: الهلال يعود إلى الصدارة بعد موقعة الأهلي

الأهلي-الهلال

حقق نادي الهلال فوزًا صعبًا على نظيره الأهلي اليوم الجمعة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، ضمن فعاليات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأت المباراة كما هو متوقع لها تمامًا، حيث اعتمد كل فريق على جس نبض منافسه وعدم المجازفة بترك مساحات يستغلها الخصم، وفي الدقيقة 35 حاول الأهلي اقتناص أفضلية التقدم عن طريق لاعبه عبد الفتاح عسيري، ولكن التسلل كان حاضرًا ليلغي أول أهداف “الراقي”.

وفي الدقيقة 38 انقلبت الطاولة تمامًا على نادي أهلي جدة وذلك بعدما حصل اللاعب يوسف الحربي على الإنذار الثاني وطُرد من المباراة، واضعًا الراقي تحت خطورة اللعب بـ10 لاعبين أمام فريق كبير مثل الهلال.

وقبل نهاية الشوط الأول بقليل، أهدى اللاعب ألبرتو بوتيا نادي الهلال هدف التقدم على نظيره الأهلي في الدقيقة 43 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو الأهلي استدراك الموقف وإحراز هدف التعادل، ولكن لم تسفر محاولاتهم عن أي أهداف، وظلت الكرة حائرة بين أرجل اللاعبين، إلى أن أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة معلنًا فوز الضيوف على أصحاب الأرض.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد نادي الهلال من النقاط ليصبح 63 نقطة محتلًا بها صدارة جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين مؤقتًا، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 46 نقطة ليبقى في المركز الخامس.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●