image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مهاجم ليستر سيتي السابق يشعل الصراع بين الهلال والاتفاق

ماكس-جراديل-الهلال-الاتفاق

مرةً أخرى يتجدد الصراع بين الأندية من أجل اقتناص أحد اللاعبين المميزين قبل انطلاق الموسم الرياضي المقبل، حيث اشتعل التنافس بين ناديي الهلال والاتفاق من أجل الحصول على خدمات اللاعب الإيفواري ماكس جراديل لاعب نادي تولوز الفرنسي.

وقد أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن إدارتي الناديين قدمتا عرضين إلى إدارة نادي تولوز الفرنسي، حيث عرضت إدارة الاتفاق على اللاعب راتب يصل إلى ثلاثة ملايين يورو ليرتدي قميص الفريق لمدة عامين، كما ستقوم الإدارة بمنح إدارة النادي الفرنسي مبلغ 4.5 مليون يورو للحصول على خدماته.

كما قامت إدارة نادي الهلال بتقديم عرض للتوقيع مع اللاعب لمدة 3 سنوات وذلك براتبٍ سنويٍ يصل إلى 2.8 مليون يورو، الأمر الذي يجعل الاتفاق هو الأقرب لضم اللاعب بسبب ارتفاع عرضه من الناحية المادية.

ويملك جراديل مسيرةً حافلةً بالإنجازات، حيث سبق له اللعب للعديد من الأندية الإنجليزية مثل ليستر سيتي وبورنموث وليدز يونايتد، كما لعب للعديد من الأندية الفرنسية مثل سانت إيتيان وتولوز الذي ما يزال يرتدي قميصه حتى الآن.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●