image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي: الهلال يقلب الطاولة على الحزم ويحقق فوزًا مثيرًا

الهلال-الحزم

حقق نادي الهلال فوزًا صعبًا ومثيرًا على نظيره الحزم اليوم الخميس بنتيجة 3-2، ضمن فعاليات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ الشوط الأول عكس ما كان متوقع له تمامًا، حيث اعتمد لاعبو الحزم على الضغط على لاعبي الهلال منذ الدقائق الأولى، وأخذوا يشنون العديد من الهجمات، حتى استطاع اللاعب روديلفو ألميدا إحراز أول أهداف فريقه في الدقيقة 18.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائقٍ قليلة أحرز اللاعب زوراب تسيسكاريدز هدف الحزم الثاني وتحديدًا في الدقيقة 1+45.

وفي الشوط الثاني بدا واضحًا للغاية جدية لاعبي الهلال في استدراك الموقف، وبالفعل استطاع النجم بافيتيمبي غوميز إحراز أول أهداف الزعيم من رأسيةٍ رائعة في الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 69 أضاع اللاعب محمد الشلهوب فرصة هدف آخر للهلال من ضربة جزاء، ولكن لم يهدر غوميز الفرصة في الدقيقة 73 حيث أحرز هدفه الشخصي الثاني والتعادل لفريقه.

وبعد تعادل الهلال توقع الجميع انتهاء المباراة على هذه النتيجة، ولكن كان للاعب البديل جوناثان سوريانو رأيٌ آخرٌ حيث أحرز هدف الفوز للزعيم في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد نادي الهلال من النقاط ليصبح 60 نقطة محتلًا بها المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد الحزم عند 27 نقطة ليبقى في المركز الـ11.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●