image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

صدمة قوية تهدد آمال الهلال وتصيب الاتحاد بالرعب!

17 9 2019 17 00 27 GomhuriaOnline 1568732427 - صدمة قوية تهدد آمال الهلال وتصيب الاتحاد بالرعب!

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لمعرفة الصفقات التي يدعّم بها كل نادٍ صفوفه، وخاصةً ناديي الهلال والاتحاد اللذان يتنافسان على ضم لاعب أجنبي مميز ذو تأثير ملحوظ خلال المباريات الحاسمة.

وفي ضوء ترقب ناديي الاتحاد والهلال قدوم الميركاتو الشتوي القادم، تلقى الفريقان صدمةً قويةً خلال الأيام الماضية، حيث أعلن نادي الشارقة الإماراتي إصابة لاعبه المميز والمتألق، البرازيلي إيجور كورنادو بقطعٍ كامل في العضلة الضامة.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت خلال الفترة الماضية سعي إدارتي الهلال والاتحاد من أجل الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ولكل نادٍ منهما أسبابه الخاصة والتي تتمثل في:

  • الهلال: تحاول إدارة نادي الهلال الحصول على خدمات اللاعب بسبب الغموض الذي يحوم حول مستقبل لاعبي الفريق سيباستيان جيوفينكو وكارلوس إدواردو، حيث من الممكن أن تستغني إدارة الزعيم عن أحدهما أو كلاهما.

  • الاتحاد: وفي قلعة النمور الوضع أكثر تعقيدًا، حيث تسعى إدارة العميد إلى التعاقد مع صانع ألعاب مميز يحل محل لويس خيمينيز وإيميليانو فيشيو، كما أن عقد كارلوس فيلانويفا شارف على الانتهاء، وبعد انتهائه سيصبح الاتحاد بدون صانع ألعاب، كما تحاول الإدارة انتشال الفريق من مستنقع الهزائم الذي وقع فيه منذ بداية الموسم الرياضي الجاري.

ويُعتبر كورنادو أحد أبرز صانعي الألعاب الموجودين حاليًا على الساحة الرياضية، حيث أظهر مستويات جيدة للغاية مع فريقه الحالي الشارقة الإماراتي.



●●