image
أخبار كرة القدم السعودية كأس زايد للأندية الأبطال

كأس زايد للأندية الأبطال: في الدقيقة الأخيرة النجم الساحلي يخطف اللقب من أمام الهلال

الهلال-النجم-الساحلي-نهائي-كأس-زايد-للأندية-الأبطال

حقق نادي النجم الساحلي التونسي فوزًا صعبًا على نظيره الهلال اليوم الخميس بنتيجة 2-1، وذلك في نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

بدأت المباراة بدايةً قويةً من جانب لاعبي النجم الساحلي، حيث أرادوا خطف الأفضلية خلال اللقاء، فأخذوا يشنون العديد من الهجمات على مرمى “الزعيم” ولكن كان خط الدفاع يحول بينهم وبين عرين القلعة الزرقاء، وظلّ الحال هكذا حتى الدقيقة 30 عندما افتتح اللاعب كريم عريبي أهداف المباراة من رأسيةٍ رائعة.

وبعد الهدف انتفض المارد الهلالي مكشرًا عن أنيابه، وبدأ لاعبوه في السيطرة على مجريات اللقاء، مهددين مرمى النجم الساحلي في أكثر من مناسبة ولكن دون أهداف، وقبل نهاية الشوط الأول بدقائقٍ قليلة ألغى الحكم ضربة جزاء للفريق التونسي بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو “الفار”.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو الهلال استدراك الموقف والعودة بالمباراة إلى نقطة الصفر، ولكن الحظ وقف عائقًا لهم حتى الدقيقة 63، وذلك عندما أحرز أسد الفريق بافيتيمبي جوميز هدف التعادل من ضربة جزاءٍ نفذها باحترافية.

وقبيل انتهاء المباراة بدقائقٍ قليلة، أحرز اللاعب محمد عبد الله المثناني الهدف الأغلى في البطولة والذي منح النجم الساحلي لقب البطولة العربية، وذلك بعد أن أكد الحكم صحة الهدف وعدم وجود تسلل بعد مراجعته لتقنية الفيديو “الفار”.

وبهذا الفوز يكون نادي النجم الساحلي التونسي هو بطل كأس زايد رسميًا، فيما يكتفي الهلال بالمركز الثاني في البطولة.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●