image
أخبار كرة القدم السعودية تحت الأضواء كأس الملك

تعرّف على الموعد المقترح لنهائي كأس خادم الحرمين بين الهلال والنصر

كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم - تعرّف على الموعد المقترح لنهائي كأس خادم الحرمين بين الهلال والنصر
كشف مصدر مسؤول في الاتحاد السعودي لكرة القدم أن الـ28 من شهر نوفمبر المقبل، هو الموعد المقترح لإقامة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين النصر والهلال في الرياض.

وأكد المصدر أنه في حال الموافقة على إقامة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في الموعد المقترح، سيتم تأجيل مباراة الهلال والفتح والنصر وأبها في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وستضطر لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إلى تأجيل مباراتي قطبي الرياض الهلال والنصر أمام الفتح وأبها. إلى الثاني من ديسمبر بدلًّا من الموعد السابق الذي كان مقررًّا في الـ29 من نوفمبر.

وتأهل الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على أبها بثنائية نظيفة. فيما تأهل النصر إلى الدور ذاته بالفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

في شأن آخر، أكد المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال. أن فريقه عانى بشدة بسبب انتشار فيروس كورونا، بين اللاعبين خلال الفترة الماضية.

نادي النصر يلاقي الهلال في نهائي الكأس بعد إقصاء الأهلي (اضغط هنا)

وشدد رازفان على عزم الهلال في التتويج باللقب بعد تأهل الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك من أجل إسعاد المدرج الأزرق.

من جانبه، أعرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر عن استيائه من مستوى فريقه خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد خسارته في الجولتين الماضيتين من الدوري السعودي أمام الفتح والتعاون.

وأكد فيتوريا أنه يمتلك رؤية ومشروع جاهزين، من أجل بناء فريق النصر. مشيرًّا إلى نجاحه في التتويج مع أصفر الرياض، بلقب الدوري السعودي للمحترفين. موسم 2018-2019 وكأس السوبر السعودي في نفس الموسم.



●●