image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تعرَّف على تاريخ مواجهات الهلال والنصر في الدور الثاني

والنصر - تعرَّف على تاريخ مواجهات الهلال والنصر في الدور الثاني
يترقب عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية مباراة من العيار الثقيل عندما يلتقيا قطبي الرياض الهلال والنصر مساء يوم الثلاثاء المقبل في قمة مباريات الأسبوع العشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل موقعة الثلاثاء، عاد الزعيم للمنافسة على اللقب وقلص الفارق بينه وبين الشباب المتصدر إلى نقطتين فقط، على النقيض عاد العالمي إلى النتائج المخيبة للآمال التي ظهر عليها في بداية الموسم، حيث خسر مباراتين وتعادل في الثالثة في آخر ثلاث مباريات خاضها في المسابقة، ويقبع في المركز التاسع.

وبالنظر إلى تاريخ مواجهات الفريقين، نجد أن الأزرق يتفوق على النصر بشكل واضح في الدور الثاني من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين منذ بداية عصر الاحتراف موسم 2008-2009.

وخاض الأصفر والأزرق 12 مباراة في الدور الثاني من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، تمكن الأزرق من الفوز في 7 مباريات مقابل 4 انتصارات للنصر، وحسم التعادل مباراة واحدة فقط.

على مستوى الأهداف، سجل الهلال 24 هدفًّا في مرمى النصر، بينما سجل الأخير 14 هدفًّا فقط، فيما كانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين في الدور الثاني، لصالح الهلال في عام 2017 عندما ضرب النصر بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

النصر بطلًّا لكأس السوبر السعودي بثلاثية نظيفة في شباك الهلال (اضغط هنا)

الدعيع: خسارة الهلال أمام النصر لا تعني الشيء الكبير (اضغط هنا)



●●