image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

تقارير: تحديد موعد ديربي الرياض بين الهلال والنصر

مباراة الهلال والنصر - تقارير: تحديد موعد ديربي الرياض بين الهلال والنصر

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد عن خبر مهم للغاية، والذي سيشحن الأجواء الحماسية بين جماهير ناديي الهلال والنصر بخصوص ديربي الرياض المنتظر، والذي من المتوقَّع أن يكون غاية في الندية كالمعتاد.

وتنتظر جماهير الوطن العربي عامة وجماهير الناديين في المملكة خاصة موعد هذا اللقاء المهم، فالديربي يُعَد من أهم الديربيات في المنطقة العربية، فالفريقان غريمان أزليان والمباراة بينهما تكون بطولة خاصة.

اقرأ أيضًا: حمود السلوة: مباراة الهلال والنصر ستكون خاصة من جميع النواحي (طالع التفاصيل).

وذكرت التقارير بناءً على مصادر مطلعة ومقربة من الاتحاد السعودي لكرة القدم أنّ الاتحاد قد اختار تاريخ السادس من شهر أغسطس المقبل موعدًا لخوض نزال ديربي الرياض.

ويأتي هذا الموعد بعد يومين فقط من التاريخ الذي حدّده الاتحاد السعودي لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيثُ سيعود النشاط الرياضي من جديد يوم 4 من ذات الشهر.

اقرأ أيضًا: الهلال يخوض 5 مباريات ودية استعدادًّا لمواجهة النصر في ديربي الرياض (طالع التفاصيل).

ومن المفترض أن يحل أزرق الرياض ضيفًا على أصفرها ضمن فعاليات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وستكون المباراة غاية في الأهمية بالنسبة إلى الطرفين، ولكن الأصفر هو من يحتاج إلى الفوز أكثر نظرًا لتأخره في سلم ترتيب الدوري السعودي بفارق ست نقاط خلف المتصدر الأزرق.

وللمرة الأولى في تاريخ دوري المحترفين ستُقام المباراة دون حضور جماهيري، وذلك تنفيذًا للبروتوكول الطبي الذي وضعه القائمون بالقطاع الرياضي كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا.



●●