image
أخبار كرة القدم السعودية كأس زايد للأندية الأبطال

صافرة إماراتية لإدارة نهائي البطولة العربية بين الهلال والنجم الساحلي

الهلال-النجم-الساحلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره النجم الساحلي التونسي، بعد غدٍ الخميس، في مباراة مصيرية لتحديد هوية حامل لقب كأس زايد للأندية الأبطال، على ملعب استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية الشقيقة، وللتعرف على كيفية شراء تذاكر اللقاء اضغط هنا.

في هذا الصدد، أسندت لجنة الحكام التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم مهمة إدارة المباراة، إلى طاقم تحكيم إماراتي بقيادة المونديالي محمد عبد الله حسن.

ويعاون محمد عبد الله حسن طاقم تحكيم يضم محمد أحمد الحمادي حكم مساعد أول ومسعود حسن حكم مساعد ثانٍ، وعادل النقبي وسلطان عبد الرزاق حكمين لتقنية الفيديو، والمغربي نور الدين الجعفري حكمًا رابعًا.

وقد وضع الهلال قدمه في المباراة النهائية بعد فوزٍ صعبٍ للغاية يوم أمسٍ الإثنين على نظيره أهلي جدة، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما في إياب نصف نهائي البطولة، بعد أن فاز الزعيم على الراقي في مباراة الذهاب بهدفٍ دون رد.

وكان نادي النجم الساحلي قد تأهل للنهائي على حساب المريخ السوداني، وذلك بعد أن فاز في مباراة الذهاب بهدفٍ دون رد، وتعادل سلبيًا في لقاء الإياب.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●