image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الكشف عن تفاصيل معسكر الهلال الإعدادي للموسم الجديد

9 - الكشف عن تفاصيل معسكر الهلال الإعدادي للموسم الجديد

كشفت مصادر مقربة من نادي الهلال اليوم السبت موعد المعسكر الذي سيقيمه الفريق الأول بالنادي استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

وأوضحت المصادر أنّ الجهازين الفني والإداري بأزرق العاصمة قد اتفقا على تحديد يوم الـ12 من شهر يوليو المقبل. موعدًا لبدء معسكر الفريق الأول الخارجي والذي سيكون في دولة النمسا.

وذكرت المصادر أنّ مسؤولي نادي الهلال سيخبرون اللاعبين بالتجمع يوم الخامس من الشهر ذاته. وذلك لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة والقياسات البدنية على مجموعات قبل السفر إلى النمسا وبدء المعسكر الخارجي.

هذا وأفادت المصادر أيضًا أنّ الجهاز الفني تحت قيادة البرتغالي ليوناردو غارديم قد خطط بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل. لخوض خمس مباريات ودية فقط خلال فترة الإعداد على أن تعود البعثة الزرقاء إلى المملكة العربية السعودية في بداية شهر أغسطس المقبل.

وجدير بالذكر أنّ فريق الهلال قد نجح في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم المنصرم. وهي المرة الثانية على التوالي والـ17 في تاريخ الأزرق. وذلك بعد منافسة شرسة للغاية أمام نادي الشباب.

وفي سياق آخر فلم يعلن أزرق العاصمة حتى الآن سوى التعاقد مع صفقتين فقط قبل بداية الموسم الجديد. فقد ضم مدافع القادسية حمد اليامي وكذلك مهاجم بورتو البرتغالي موسى ماريغا.

الاتفاق يرغب في إنهاء عقد كارول ميتس والتوقيع مع مدافع جديد (طالع التفاصيل).

الاتحاد يُبقي على هوساوي.. والنجم الأحمر يتمسك بالمهاجم بريجوفيتش (طالع التفاصيل).



●●