image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نادٍ قطري يحاول خطف مهاجم الهلال قبل اعتزاله في 2023

الهلال 1 - نادٍ قطري يحاول خطف مهاجم الهلال قبل اعتزاله في 2023

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين أنّ أحد الأندية القطرية يرغب في الحصول على خدمات الفرنسي بافتيمبي غوميز. مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وأوضحت التقارير أنّ إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل قد تلقت عرضًا شفهيًا من نادٍ قطري يريد شراء الفترة المتبقية من عقد غوميز مع النادي. وأن يصبح اللاعب في صفوفه من الموسم المقبل.

وردّت إدارة الهلال على العرض القطري موضحةً أنّها ستؤجل الموافقة على العرض أو الرفض إلى حين استلام التقرير النهائي من المدير الفني للفريق الأول ليوناردو غاريدم.

وطلب المدير الفني ليوناردو غارديم من الإدارة مهلة لتقييم وضع الفريق الأول. وتحديد احتياجاته بعد مشاهدة مبارياته. وبالتالي سيبدأ في تحركاته للتعاقد مع لاعبين أجانب.

وذكرت الصحيفة أنّ مهاجم الهلال بافتيمبي غوميز يرغب في تمديد التعاقد مع الأزرق عامًا إضافيًا. بعد أنّ جددت الإدارة معه لمدة موسمين مطلع العام الماضي أو الانتقال إلى نادٍ آخر لمدة موسمين من أجل إعلان اعتزاله نهائيًا عام 2023.

وفي سياق آخر، فقد أبغت إدارة النادي العاصمي صانع الألعاب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو. بأنها تنتظر تقرير المدرب ليوناردو غارديم لتحديد مصيره مع الفريق الأول.

السومة الأكثر تسديدًا على المرمى والهلال الأعلى دقة (طالع التفاصيل).

يحيى الشهري يفاضل بين 4 عروض من الشباب والاتحاد والأهلي والاتفاق (طالع التفاصيل).



●●