image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نادي الهلال يتخلى عن لاعب محلي ويرفض رحيل آخر

جحفلي 2 1 1 - نادي الهلال يتخلى عن لاعب محلي ويرفض رحيل آخر

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس تواجد نية لدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. البرتغالي ليوناردو غارديم للتخلي عن أحد لاعبي الفريق الأول.

وأشارت التقارير إلى أنّ المدرب البرتغالي قرر الاستغناء عن أحد لاعبي الخط الدفاعي. وهو اللاعب محمد جحفلي لعدم حاجته لتواجده في تشكيلة الفريق.

وأوضحت التقارير أنّ المدير الفني البرتغالي قد اكتقى بتواجد الثنائي علي آل بليهي والكوري الجنوبي جانغ يون سو في مركز قلب الدفاع. بالإضافة إلى مدافع أجنبي جديد.

ونوهت أنّ المدرب غارديم قد حدد أولى طلباته بالتعاقد مع مدافع أجنبي مميز للتواجد رفقة الثنائي المذكور. ويحاول المدرب تفعيل ثورة تصحيح كبيرة في فريق الهلال الأول بالاستغناء عن اللاعبين الكبار في السن والإبقاء على النجوم الشابة.

وفي سياق آخر فقد ذكرت تقارير صحفية أنّ مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل قد قرر التخلي عن هتان باهبري. ولكن مصدر مقرب من النادي أكّد الإدارة استقرت على عدم التفريط في خدمات اللاعب بسبب إمكانياته.

وأوضح أنّ الإدارة تعلم جيدًا إمكانيات اللاعب وعدم مشاركته أساسيًا يأتي بسبب تواجد أكثر من محترف أجنبي بالفريق. كما أنّه أثبت نفسه بالفعل في دوري أبطال آسيا.

النصر يقترب من ضم المدافع المخضرم مهدي بن عطية (طالع التفاصيل).

المطوع يكشف حقيقة مفاوضات الرائد مع النصر لتجديد إعارة آدم (طالع التفاصيل).



●●