image
أخبار كرة القدم السعودية

نادي الهلال يحاول خطف صفقة أخرى من إيفرتون الإنجليزي

إيفرتون نادي الهلال 1 - نادي الهلال يحاول خطف صفقة أخرى من إيفرتون الإنجليزي

ذكرت تقارير صحفية اليوم الاثنين أنّ مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل يستهدف التعاقد مع نجم جديد في صفوف فريق إيفرتون الإنجليزي.

ووفقًا لما نشره الإعلامي الإنجليزي سايمون دوغلاس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر. فإنّ أزرق الرياض يرغب في التعاقد مع نجم إيفرتون الإنجليزي برنارد دوراتي.

وأوضح أنّ نادي الهلال قد دخل في مفاوضات رسمية مع لاعب إيفرتون الإنجليزي برنارد وكذلك وكيل أعماله. من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما أشار إلى أنّ مسؤولي النادي الإنجليزي سيسمحون للاعب بالرحيل عن الفريق. وذلك بعد العروض الكثيرة التي تلقاها والمهتمة بالتعاقد معه على رأسها عرضي الهلال وغوانزغو الصيني كما أنّ أندية إماراتية وروسية مهتمة بضم اللاعب.

ويحاول مجلس إدارة نادي الهلال تدعيم الفريق بصفقة هجومية جيدة. والبرازيلي برنارد يمكنه اللعب في مركزي الجناح الأيمن والوسط المهاجم بنفس الكفاءة.

وانضم صانع الألعاب البرازيلي إلى إيفرتون الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي من عام 2018 قادمًا من شاختار الأوكراني. ولعب مع أزرق الميرسيسايد 84 مباراة رسمية بمختلف المسابقات وسجّل خلالها ثمانية أهداف وصنع سبعة آخرين.

وليس برنارد دوراتي هو أول لاعب يحاول الهلال ضمه من صفوف إيفرتون فقد حاول الأزرق ضم جيلفي سيجوردسون من قبل.

إيفرتون الإنجليزي يضغط على جيلفي سيجوردسون للموافقة على عرض الهلال (طالع التفاصيل).

تعرف على قيمة راتب محمد العمري مع نادي الفيصلي (طالع التفاصيل).



●●