المعيوف متوعدًا بوهانغ الكوري: غدًا سيعرف الجميع من هو الزعيم!

  • تاريخ المقال 22 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
عبد الله المعيوف - غارديم - الهلال

أكّد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عبد الله المعيوف ثقته في زملائه لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا. من أمام بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي.

وصرّح المعيوف خلال المؤتمر الصحفي أنّ الأزرق يحترم الفريق الكوري الجنوبي. ولكن غدًا سيعرف الجميع من يكون الزعيم. متمنيًا أن يقدم الرفاق مباراة تليق باسم المملكة العربية السعودية.

وعن متعب المفرج قال: “الجميع يثق في قدرات متعب المفرج مدافع الفريق. الذي سيكون إضافة كبيرة، لأنه لاعب مميز للغاية وجميع المدافعين في صفوف الفريق يمتلك انسجام بينه وبينهم”.

وفي ذات المؤتمر الصحفي قال ليوناردو غارديم: “مباراة الغد تكتيكية بين فريقين كبيرين في قارة آسيا، ونعمل على تحقيق اللقب غدًا.جميع اللاعبين مستعدين للنهائي، ونحترم المنافس الذي يُعد من الفرق القوية. ونثق في لاعبينا ومع مساندة الجماهير”.

وأكمل: “نعرف منافسنا ونقاط قوته، وسنعطي كل ما لدينا خلال المباراة، مدعمين بمؤازرة جماهيرنا خلال الـ90 دقيقة، وليس هناك أفضلية لطرف على الآخر كونها مباراة نهائية”.

وكان مجلس إدارة نادي الهلال قد أعلن طرح تذاكر اللقاء النهائي عبر موقع “تذاكر الهلال”. حيثُ يمكنك شراء تذكرتك بالضغط هنا.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218