image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يعلن تفاصيل المعسكر الإعدادي في النمسا وموعد وصول غارديم

الهلال 9 - الهلال يعلن تفاصيل المعسكر الإعدادي في النمسا وموعد وصول غارديم

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال اليوم الأحد تفاصيل معسكره الإعدادي الخارجي من أجل التحضير للموسم الرياضي الجديد. بعد عودة اللاعبين من الإجازة.

وواصلت إدارة النادي برئاسة فهد نافل تجهيز كافة الأمور المتعلقة بعودة الفريق إلى التدريبات. حيثُ ستبدأ التحضيرات للموسم المقبل يوم الاثنين الموافق 5 من شهر يوليو المقبل. وستكون في مقر النادي بالعاصمة الرياض.

وسيجري اللاعبون الفحوصات الطبية الشاملة لمدة ثلاثة أيام بداية من اليوم التالي وحتى الثامن الشهر ذاته. وستكون بحضور المدرب البرتغالي ليوناردو غارديم.

وستكون التدريبات الإعدادية على ملعب الأمير تركي بن سلطان بمقر النادي. على أن تسافر بعثة الهلال يوم 12 من شهر يوليو المقبل إلى دولة النمسا وسيكون المعسكر الخارجي حتى اليوم الثاني من شهر أغسطس المقبل.

ومن المنتظر أن يخوض أزرق العاصمة خمس مباريات ودية في النمسا للوقوف على جاهزية لاعبي الفريق الأول.

وأعلن نادي الهلال موعد وصول المدرب البرتغالي ليوناردو غارديم إلى الرياض من أجل استلام مهامه الفنية بشكل رسمي. حيثُ سيصل هو وطاقمه المساعد إلى مدينة الرياض يوم الأربعاء المقبل أي نهاية شهر يونيو.

هذا ويتواجد المدير التنفيذي بالنادي فهد المفرج رفقة المنسق الإدارة فهد المديد في النمسا لإنهاء الترتيبات الخاصة بالمعسكر.

بعد صراع مع المرض.. بتر القدم الثانية للاعب النصر السابق مصطفى إدريس (طالع التفاصيل).

خطوة جديدة من الاتحاد نحو الحصول على شهادة الكفاءة المالية (طالع التفاصيل).



●●