image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة بيروفية: معاناة كاريلو أمام المرمى سببها الهلال ومستقبله غير مطمئن

كاريلو

انتقدت صحيفة “libero” البيروفية مواطنها، ونجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أندري كاريلو بعد الهزيمة التي تعرض لها منتخب بيرو أمام منتخب الأوروغواي اليوم السبت بهدف دون رد.

وشارك كاريلو في المباراة أساسيًا، وسلطت الصحيفة الضوء عليه، حيثُ نشرت تقريرًا عنه كتبت فيه:

“اللاعب الملقب بالـ”الكوبرا” عاد إلى التشكيلة الأساسية كجناح في الجهة اليمنى، وقدم بعض اللقطات الرائعة، لكنه كان يخطئ دائمًا في التمريرة الأخيرة”.

وأضافت:

“المدير الفني ريكاردو جاريكا منحه فرصة المشاركة بشكل أساسي، بعدما وضعه في دكة البدلاء خلال آخر مباراتين ضد كلًا من البرازيل والإكوادور، وتمكن من إثبات قدرته الكبيرة في النواحي الهجومية ليسكت الجماهير والمنتقدين، لكنه عانى كثيرًا من الأنانية أمام المرمى في لحظات تطلبت منه اتخاذ الحلول المناسبة”.

واختتمت:

“معاناة كاريلو أمام المرمى وعدم اتخاذه القرار المناسب أمام أوروجواي، يرجع إلى استمراره مع الهلال السعودي، وقد أدى هذا القرار لانخفاض مستواه وإظهار العديد من نقاط الضعف لكاريلو مع منتخب بيرو، الأمر الذي أدى إلى استبداله في الدقيقة 78، حيث انتهت فرصته لإثبات أنّ وصوله إلى الهلال كان هو القرار المناسب للحفاظ على مستواه، ويجب على جاريكا أن يتخذ القرار المناسب بشأن “الكوبرا” ولا يشير الوضع الحالي إلى مستقبل مطمئن للاعب”.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●