image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الهلال يفاضل بين ثنائي الفريق لتعويض غياب سالم الدوسري

الهلال - مدرب الهلال يفاضل بين ثنائي الفريق لتعويض غياب سالم الدوسري
يفاضل البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم بين ثنائي الفريق. صالح الشهري وسيباستيان جيوفينكو من أجل الدفع بأحدهما في مباراة الزعيم أمام الاتحاد.

وذكرت مصادر صحفية أن الشهري أو جيوفينكو سيمثل أحدهما الضلع الرابع في هجوم نادي الهلال. جنبًّا إلى جنب مع الثلاثي رأس الحربة الفرنسي بافيتيمبي جوميز والأرجنتيني لوسيانو فييتو والبيروفي أندريه كاريلو الجناحين.

ويعمل المدرب البرازيلي على تعويض غياب نجم الفريق سالم الدوسري الذي أصيب خلال مشاركته في معسكر المنتخب السعودي. الذي أقيم خلال فترة التوقف الدولي (أيام الفيفا للمنتخبات).

ومن المقرر أن يلتقي فريق الهلال مع مستضيفه الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة. ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل الهلال المباراة وهو في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة بفارق 6 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثالث.

في شأن آخر تسعى إدارة الهلال إلى التعاقد مع مدرب الفريق خلفًّا للروماني المُقال رازفان لوشيسكو. وقد دخلت في مفاوضات مع مدرب بروسيا دورتموند السابق، السويسري لوسيان فافر.

تعرف على قائمة اللاعبين الغائبين عن لقاء الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال (اضغط هنا)

الهلال يتحرك للتعاقد مع لاعب فرنسي بدلًا من جيوفينكو (اضغط هنا)



●●