image
أخبار كرة القدم السعودية تحت الأضواء كأس الملك

نادي الهلال يتأهل إلى نهائي الكأس في انتظار النصر أو الأهلي

وأبها 1 - نادي الهلال يتأهل إلى نهائي الكأس في انتظار النصر أو الأهلي

تأهل الفريق الأول لكرة القدم، بالأزرق نادي الهلال. إلى الدور النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. بعد أن تغلب على نادي أبها، بنتيجة 2-0.

بدأ الشوط الأول بداية هجومية، من جانب الفريق الأزرق. وهدّد عمر خربين المرمى الأبهاوي بكرة خطيرة، في أول 5 دقائق. ولكن تسديدته مرت بعيدة عن المرمى بسنتيمترات قليلة.

ودافع الفريق الأبهاوي، ضد طوفان الهجمات نادي الهلال الذي استمر 20 دقيقة كاملة. وتصدى عبدالعالي المحمدي إلى كرات خطيرة من أندري كاريلو وسيباستيان جيوفينكو وسالم الدوسري.

وشهدت الدقيقة 28، إحراز الأزرق للهدف الأول. عن طريق المتألق سالم الدوسري، الذري استلم تمريرة رائعة من كاريلو.

وقبل نهاية الشوط بدقائق قليلة، وبالتحديد في الدقيقة 1+45. تمكن  الهلال من إضافة الهدف الثاني عن طريق جيوفينكو وصناعة سالم الدوسري. لينتهي الشوط بتقدم الأزرق 2-0.

نادي الهلال يتجاوز النصر والأهلي بقيمة سوقية 207 ملايين ريال (طالع التفاصيل).

حاول نادي أبها دخول اللقاء في الشوط الثاني، ولكن الزعيم ضغط منذ البدايات. وبالتالي اعتمد على الكرات الطولية، معظم فترات الشوط.

وقبل نهاية الشوط بدقائق، تبادل الطرفان الهجمات الخطيرة، وكانت أخطر هجمة للفريق الأبهاوي في آخر خمس دقائق. وانتهت المباراة في الأخير بفوز الأزرق نادي الهلال بثنائية نظيفة.

بهذا الفوز يصل نادي الهلال إلى الدور النهائي، لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. ويواجه الفائز من النصر أو أهلي جدة، وسيخوضان مباراتهما مساء اليوم في تمام الساعة 8:30 م.

رئيس الهلال يتحدث إلى الجماهير بعد إغلاق سوق الانتقالات (طالع التفاصيل).



●●