image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

الهلال يسحق العدالة بسباعية تاريخية وغوميز يسجل هاتريك

العدالة 1 - الهلال يسحق العدالة بسباعية تاريخية وغوميز يسجل هاتريك

حقّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزًا عريضًا، على ضيفه نادي العدالة بنتيجة 7-0 ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ الشوط الأول بداية هجومية متوقعة من الفريق الأزرق، وكاد أن يسجل باكرًا للغاية عن طريق غوميز وجيوفينكو، ولكنه أحرز الهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق نواف العابد بعد عرضية رائعة من جيوفينكو.

وواصل الزعيم عملية إنهاء اللقاء باكرًا، حيثُ أحرز الهدف الثاني عن طريق غوميز من رأسية قوية، بعد عرضية متقنة من جيوفينكو الذي قاد هجمة منظمة، على الجبهة اليسرى مع ياسر الشهراني.

وأخيرًا عاد الإيطالي ليتوج مجهوده بهدف رائع، بعد أن استلم كرة من البريك وسدّدها قوية على يمين حارس العدالة، لتصبح النتيجة 3-0.

وقبل نهاية الشوط بدقائق حطّم الزعيم ضيفه نهائيًا بتسجيله الهدف الرابع، عن طريق غوميز بعد خطأ من دفاعات العدالة، لينتهي الشوط الأول 4-0.

وفي الشوط الثاني واصل الأزرق قتل خصمه، وتمكن من تسجيل الهدف الخامس عن طريق المخضرم غوميز في الدقيقة 57 ليكون هاتريك.

وفي منتصف الشوط هدأ اللقاء قليلًا، وبدأ العدالة يمتلك زمام الأمور، ولكن الدفاعات الهلالية كانت بالمرصاد، كما نزل صالح الشهري بديلًا ويبدأ هو الآخر في تسجيل اسمه في سجل هدافي المباراة، حيثُ أحرز الهدف السادس في الدقيقة 84.

وقبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة، سجّل الهلال الهدف السابع عن طريق أندري كاريلو، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة العريضة للغاية.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الأزرق إلى 24 نقطة محتلًا المركز الثاني في سلم الترتيب، بينما يتجمد رصيد العدالة عند 8 نقاط في المركز الـ15 قبل الأخير (شاهد جدول الترتيب).



●●