image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

الهلال يحطم الرائد بثلاثية والمعيوف يسجل الهدف القاتل

الرائد 1 - الهلال يحطم الرائد بثلاثية والمعيوف يسجل الهدف القاتل

حقّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزًا مثيرًا على ضيفه نادي الرائد بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

استحوذ الهلال على معظم فترات الشوط الأول، وهدّد المرمى القصيمي منذ بدايته، ونجح في هز الشباك للمرة الأولى في الدقيقة 6 عن طريق السوبر إدواردو من لمسة رائعة.

وبعد الهدف واصل الزعيم عملية الضغط على عناصر الأحمر، وأضاع المهاجم غوميز أكثر من كرة محققة، إلى أن سجّل أخيرًا الهدف الثاني قبل نهاية الشوط بثلاث دقائق فقط من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأزرق 2-0.

وفي الشوط الثاني استمر الفريق العاصمي على الأداء المميز، وحصل على ركلة جزاء في بدايته وبالتحديد في الدقيقة 51، ولكن هذه المرة لم يستطع غوميز إسكانها الشباك، ليستفيق الضيوف وتُستبدَل الأدوار ويحصل الرائد على ركلة جزاء في الدقيقة 61 يسكنها محمد فوزير ببراعة في شباك المعيوف الذي اكتفى بمشاهدتها.

وكانت الهجمات سجالًا بين الفريقين ولكن الرائد كان الأفضل، حيثُ حاول إدراك التعادل قبل نهاية المباراة، ولكن الهلال قتل المباراة في الثواني الأخيرة حيثُ سجل الثالث عن طريق الحارس عبد الله المعيوف من ركلة جزاء في سابقة جديدة من نوعها بالدوري السعودي.

بهذا الفوز يرفع الأزرق رصيده من النقاط إلى 38 نقطة متصدرًا جدول ترتيب الدوري، بينما يتجمد رصيد الرائد عند 27 نقطة في المركز السادس (شاهد جدول الرتيب).



●●