image

EKKPJhtWoAU4xFZ1 - مدافع الهلال: نتطلع لملاقاة ليفربول والدوري لنا

أعرب مدافع نادي الهلال جانغ هيون سو عن ثقته في مقدرة فريقه على تحقيق لقب بطولة كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أنه لا يطيق الانتظار حتى يواجه نادي ليفربول الإنجليزي ويلعب أمام مدافعه فان دايك.

وقال هيون سو في تصريحاتٍ تلفزيونية:

“نحن أبطال نادي الهلال وجماهيره، وبكل تأكيد خضنا مباراة صعبة أمام أوراوا الياباني، والبطولة بشكل عام كانت قوية وصعبة، وكنا نطمح لتحقيقها ونجحنا في النهاية، الآن نستعد لكأس العالم للأندية، وسنسعى لتحقيق الانتصارات وملاقاة ليفربول الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، ونتمنى أن نحقق الأفضل لجماهير الهلال”.

وأردف قائلًا:

“حسمنا اللقب الآسيوي على حساب أوراوا بسايتاما في الشوط الثاني بعد هدف سالم الدوسري، وأحسست ذلك في أرضية الميدان، وليس صعبًا اللعب مع أكثر من مدافع سواء كان جحفلي أو البليهي، فهما لاعبان مميزان ويمتلكان جودة عالية، والتغيير شيء لا يهم، خطوتنا المقبلة هي الدوري السعودي للمحترفين واستعادة اللقب، بعدما خسرناه في الموسم الماضي أمام النصر، وسنكون الأبطال هذا الموسم”.

واستطاع الزعيم حسم مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا أمام نظيره أوراوا الياباني بهدفين دون أن يتلقى أي أهداف، وبذلك يكون “الزعيم” قد حصد لقب البطولة الآسيوية بجدارة بنتيجة 3-0 في مباراتي الذهاب والإياب (طالع التفاصيل).



●●