image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدواردو لاعب الهلال السابق على أعتاب الرحيل عن شباب أهلي دبي

إدواردو - إدواردو لاعب الهلال السابق على أعتاب الرحيل عن شباب أهلي دبي

أكّدت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء إمكانية رحيل البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الهلال السابق وشباب أهلي دبي الإماراتي الحالي عن فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة “الاتحاد” الإماراتية فإن الأسماء الكبيرة التي تعاقد معها نادي شباب أهلي دبي. وفي مقدمتها البرازيلي كارلوس إدواردو لم تقدم بصمة واضحة حتى الآن.

وأفادت الصحيفة أنّ لاعب الهلال السابق وبعض الأسماء الأجنبية قدموا مستويات متواضعة مع الفريق، وبالتالي جعلت الجماهير تحملهم أسباب الابتعاد عن فرق المقدمة. والتواجد في مراكز لا تعكس قيمة وإمكانيات النادي.

وأوضحت الصحيفة أنّ كارلوس إدواردو قد تحول إلى لاعب بديل. وفي كل مباراة تقريبًا يفضل الجهاز الفني عدم إشراكه من البداية حتى أصبح لاعب الهلال السابق على أعتاب الرحيل خلال الميركاتو الشتوي الذي يفتح أبوابه الأسبوع المقبل.

الهلال يفقد خدمات الدوسري وجانج هيون سو قبل مواجهة الشباب (طالع التفاصيل).

هذا وكان البرازيلي كارلوس إدواردو قد رحل عن الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية منتقلًا إلى نادي شباب أهلي دبي في صفقة انتقال حر. ولم يشارك مع الفريق سوى في 11 مباراة فقط بجميع المسابقات. وسجل خلالها هدفًا وحيدًا وصنع آخر.

وكان السوبر إدواردو يعتلي عرش الهدافين التاريخيين لنادي الهلال. وأزاحه عن عرشه الفرنسي بافتيمبي غوميز مهاجم الفريق الأول بعد أن تخطاه بعدد الاهداف.

أسطورة الهلال سامي الجابر يتولى تدريب النصر! (طالع التفاصيل).



●●