image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رئيس شركة الهلال: لدينا أكثر من 10 ملايين مشجع في السعودية

شركة الهلال - رئيس شركة الهلال: لدينا أكثر من 10 ملايين مشجع في السعودية
أكد الرئيس التنفيذي لشركة نادي الهلال الاستثمارية سلطان آل الشيخ أن العلامة التجارية للنادي الأزرق هي الأكبر في قارة آسيا وليست على مستوى المملكة فقط. مشيرًّا إلى أن ناديه يمتلك الشعبية الأكبر في السعودية.

وقال سلطان آل الشيخ في نقاش نظمته الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) يوم أمس الأربعاء. إنه يعتقد أنه نادي الهلال يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تتجاوز 10 ملايين مشجع في المملكة.

وكشف رئيس شركة الهلال أنهم بصدد إجراء دراسة لمعرفة عدد جماهير الهلال في المملكة. مشددًّا على أن الأزرق يمتلك الشعبية الأكبر في المملكة.

ولفت آل الشيخ إلى أن عائد استثمارات شركاء نادي الهلال يتجاوز 250 مليون ريال في العام الواحد. من خلال حضورهم في البث التلفزيوني ومنصات التواصل الاجتماعي. معربًّا عن أمله في أن يستضيف ملعب نادي الهلال مباريات نهائيات كأس آسيا عام 2027.

هذا ويلتقي الهلال مع نظيره ضمك يوم الأحد المقبل الموافق 13 فبراير الجاري ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي الثالث ونقطتين عن الشباب المتصدر.

المريسل يوجه رسالة للحكم خالد الطريس بشأن مباراة الهلال وضمك (اضغط هنا)

قرار جديد بتقليص عدد المحترفين الأجانب في بطولة الدوري (اضغط هنا)

خبير قانوني يوضح بطلان أحد بنود عقد انتقال الحمدان إلى الهلال (اضغط هنا)



●●