image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يستعيد عنصرًا هامًا قبل مواجهة فريق الباطن

الهلال 1 - الهلال يستعيد عنصرًا هامًا قبل مواجهة فريق الباطن

زفّت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خبرًا سعيدًا إلى جماهير الموج الأزرق قبل اللقاء المقبل أمام نادي الباطن يوم الجمعة المقبل. في تمام الساعة 3:20 م.

ويستعد الزعيم للمواجهة المقبلة أمام فريق الباطن من أجل العودة إلى طريق الانتصارات من جديد. ضمن فعاليات الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان مدافع فريق الهلال محمد جحفلي يعاني من إصابة عضلية. وقام يوم أمس الثلاثاء بمجموعة من التدريبات الخفيفة معظمها تمرينات لياقية والجري حول الملعب.

وشهدت تدريبات الفريق الأول الجماعية هذا اليوم مشاركة محمد جحفلي من جديد. لتتأكد جاهزيته تمامًا وإمكانية مشاركته في اللقاء الذي سيجمع بين الزعيم والسماوي.

الهلال يحطم رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري السعودي للمحترفين  (طالع التفاصيل).

وخلال الجولتين الماضيتين لم يتمكن الزعيم من تحقيق الفوز، ولكنه أيضًا لم يخسر. فقد تعادل في الجولة العاشرة أمام فريق الاتحاد بهدف لكل فريق. وفي الجولة 11 تعادل بنفس النتيجة أمام أبيض العاصمة في الوقت القاتل.

ورغم خسارته للنقاط في الجولتين الأخيرتين إلّا أنّ الهلال لا يزال يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة. بفارق نقطتين فقط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

وفي سياق آخر فقد ذكرت تقارير صحفية أنّ الفرنسي بافتيمبي غوميز يرغب في العودة إلى الدوري التركي من جديد. والتخلي عن نادي الهلال (طالع التفاصيل).

الشباب يزاحم الهلال على التعاقد مع الإسباني دييجو كوستا (طالع التفاصيل).



●●