image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فهد بن نافل يكشف حقيقة رحيل غوميز وسبب التعاقد مع مدرب الهلال غادريم

fenerbahce de yabanci karari leonardo jardim 1 - فهد بن نافل يكشف حقيقة رحيل غوميز وسبب التعاقد مع مدرب الهلال غادريم

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الهلال فهد بن نافل حقيقة رحيل الفرنسي بافتيمبي غوميز عن الفريق الأول وكذلك سبب التعاقد مع المدرب البرتغالي ليوناردو غارديم.

وتعاقد الأزرق مع المدرب البرتغالي بعد نهاية الموسم الماضي خلفًا لمواطنه خوسيه مورايس. وسيقود أزرق العاصمة لمدة موسم واحد فقط قابل للتجديد.

وصرّح فهد بن نافل لقناة الهلال الرسمية عبر موقع “يوتيوب” قائلًا:

“كنا نجري مفاوضات مكثفة مع المدرب ليوناردو غارديم منذ فترة طويلة. ونحن أصرينا على التعاقد معه لأنّه مدرب عظيم وله تاريخ مشرف ومميز للغاية”.

وعن الأسماء الراحلة أو الباقية في الفريق قال رئيس النادي:

“نحن لا نتدخل في عمل المدربين على الإطلاق. وليس لنا رأي في مسألة الراحلين وحتى المستمرين، لأن المدرب ليوناردو غارديم هو من سيتولى ذلك، ونحن نثق فيه بشكل كامل. ارتفاع سقف طموحاتنا، جعلنا نختار مدرب عظيم مثل غارديم ونتطلع معه لتقديم الأفضل خلال الفترة المُقبلة”.

وعند سؤاله عن مستقبل بافتيمبي غوميز مع الفريق بعد التعاقد مع موسى ماريغا قال:

“غوميز نجم كبير وأعتبره أحد سفراء النادي. و يتبقى في عقده موسم واحد فقط، ولا يوجد أي جديد. هو من أفضل المهاجمين في الدوري السعودي، والتجديد معه لمدة موسمين كان خيار اللجنة الفنية. فهو قادر على كسر مزيد من الأرقام الموسم القادم مع المدرب الجديد نحبه جدًا ويساعدنا بشكل كبير”.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت في وقت سابق أنّ غوميز سيرحل عن الهلال خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وستكون وجهته إلى الدوري التركي.

إدارة الهلال حسمت مصير غوميز وجيوفينكو والقرار الأخير بيد غارديم (طالع التفاصيل).

النصر يحاول ضم محمد العويس.. والأهلي متمسك باللاعب (طالع التفاصيل).



●●