image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

غوميز يقرر الرحيل عن الهلال والعودة إلى الدوري التركي

الهلال 1 - غوميز يقرر الرحيل عن الهلال والعودة إلى الدوري التركي

ذكرت تقارير صحفية أجنبية اليوم الثلاثاء أنّ الفرنسي بافتيمبي غوميز قد حسم قراره بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في وقت قريب.

ووفقًا لصحيفة “Haberler” التركية فإن المهاجم الفرنسي قرر الرحيل عن أزرق العاصمة من أجل الانتقال إلى فريق غلطة سراي التركي خلال الفترة المقبلة. خاصةً وأنّه يرغب في العودة إلى الدوري التركي بشدة.

وأوضحت أنّ المدير الفني للفريق التركي لا يمانع إطلاقًا فكرة ارتداء غوميز لقميص غلطة سراي من جديد لاسيما أنّه يقدم مستويات رائعة مع فريق الهلال منذ انضمامه.

ومنذ ارتدائه قميص الفريق العاصمي أصبح المهاجم الفرنسي بافتيمبي غوميز الهداف التاريخي لنادي الهلال بعدما سجّل 82 هدفًا. متفوقًا على البرازيلي كارلوس إدواردو الذي رحل عن صفوف الزعيم قبل بداية الموسم إلى فريق شباب أهلي دبي الإماراتي.

وجدير بالذكر أنّ غوميز ارتدى قميص غلطة سراي التركي خلال الفترة من عام 2017 حتى 2018. ونجح في هذا الموسم في تسجيل 32 هدفًا وصنع ستة آخرين وقد لعب 42 مباراة.

ونجح الفرنسي في التتويج بالثلاثية التاريخية مع نادي الهلال. فقد فاز بلقب دوري أبطال آسيا 2019 وكان هو أفضل لاعب في البطولة. كما فاز بلقب الدوري السعودي للمحترفين ومن بعده لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب فريق النصر.

الهلال يحطم رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري السعودي للمحترفين (طالع التفاصيل).

أنباء سعيدة لجماهير الهلال.. وثلاث قرارات مرتقبة من إدارة فهد بن نافل (طالع التفاصيل).



●●