أزمة تؤرّق مدرب الهلال قبل مباراة الطائي.. فكيف سيتعامل معها؟

  • تاريخ المقال 10 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
غارديم - الهلال

تفصلنا أيام قليلة عن مشاهدة أولى مباريات الهلال في الموسم الجديد ببطولة الدوري. ولا يزال هناك أزمة تؤرق المدير الفني للفريق الأول، ليوناردو غارديم.

وذكرت تقارير صحفية أنّ المدرب البرتغالي يمر بأزمة على مستوى خط الدفاع، ويعمل بكامل جهده من أجل حلها. قبل اللقاء المقبل أمام فريق الطائي الصاعد حديثًا إلى دوري المحترفين.

وأوضحت أنّ الأزمة التي تؤرّق غارديم هي معدل استقبال مرمى الهلال للأهداف خلال الوديات. فالبرتغالي منزعج للغاية من المشكلة التي يمر بها خط الدفاع ولكنه يترقب استكمال صفوف الفريق من أجل الظهور بشكل مثالي.

وأشارت التقارير إلى أنّ شباك فريق الهلال قد استقبلت عشرة أهداف خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق الأول. والتي بدأت بمواجهة فريق التعاون وانتهت بلقاء الفيصلي أول أمس. موضحة أنّ هذا رقم كبير للغاية بالنسبة إلى الزعيم.

ونوهت الصحيفة أنّ المدرب ليوناردو غارديم ينتظر بفارغ الصبر اكتمال صفوف الفريق الأول بعودة اللاعبين الدوليين بعد مشاركتهم في أولمبياد طوكيو. باستثناء سلمان الفرج وياسر الشهراني حيثُ أنهما لن يعودا قبل الـ16 من شهر أغسطس.

وانتظم الرباعي حمد اليامي وسالم الدوسري وعبد الله الحمدان وخليفة الدوسري يوم أمس في تدريبات الفريق الأول بعد انتهاء إجازتهم.

رئيس ضمك يحذر اللاعبين من سيناريو الموسمين الماضيين (طالع التفاصيل).

اللجنة الأولمبية تطلق برنامجًا لتطوير القطاع الرياضي في المملكة (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127