image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

تعرف على قائمة اللاعبين الغائبين عن لقاء الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال

الاتحاد 3 - تعرف على قائمة اللاعبين الغائبين عن لقاء الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال

تنتظر جماهير كرة القدم في الوطن العربي بصفة عامة وداخل المملكة بشكل خاص اللقاء الهام الذي سيجمع بين الاتحاد والهلال في كلاسيكو الكرة السعودية.

ويستضيف الفريق الجداوي نظيره العاصمي يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الـ8:50 م على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة. ضمن فعاليات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويبحث فريق الاتحاد عن العودة من جديد إلى طريق الانتصارات وتقديم العروض القوية بعد أن وصل إلى المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 42 نقطة.

وعلى الجانب الآخر يحاول الهلال البقاء على صدارة ترتيب الدوري ومواصلة الانتصارات. ويبلغ رصيده من النقاط 48.

وسيشهد لقاء كلاسيكو الكرة السعودية غياب أكثر من نجم هام من الطرفين. وهم نجوم أظهروا مستويات رائعة خلال هذا الموسم ووجودهم في اللقاء كان سيضيف متعة أكبر.

ويغيب من جانب فريق الاتحاد الرباعي أحمد حجازي وزياد الصحفي وزياد المولد والبرازيلي برونو هنريكي بشكل مؤكد. وما يثير قلق جماهير العميد هو إمكانية غياب عبد الإله المالكي بعد تعرضه للإصابة اليوم في مفصل القدم.

وعلى الطرف الآخر سيغيب ثلاثة لاعبين مؤثرين للغاية من قائمة الهلال. وهم سلمان الفرج وعبد الله الحمدان والتورنيدو سالم الدوسري.

ويواصل الفرج برنامجه التأهيلي بشكل جيد. بينما سيغيب الحمدان بسبب الإصابة في عضلات البطن ويغيب الدوسري بسبب الإصابة في أربطة مفصل القدم.

تعرَّف على طاقم تحكيم لقاء الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال (طالع التفاصيل).

المنشطات ترفع عقوبة الإيقاف عن نجم الاتحاد السابق محمد نور (طالع التفاصيل).



●●