image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

كوزمين يرفض تدريب فريق الهلال بشكل نهائي

أولاريو الهلال 1 - كوزمين يرفض تدريب فريق الهلال بشكل نهائي

لم يستقر مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل بعد على اسم المدرب الذي سيتولى تدريب الفريق الأول خلفًا للروماني رازفان لوشيسكو.

وكانت التقارير الصحفية قد ذكرت في وقت سابق أنّ إدارة ابن نافل قد طرحت اسم المدرب الروماني. كوزمين أولاريو على طاولة النقاشات فقد تولى هذه المهمة في وقت سابق في الفترة ما بين عامي 2007 و2009.

وذكرت صحيفة “prosport” الرومانية في تقرير نشرته اليوم الأحد أنّ مواطنها كوزمين أولاريو رفض العرض المقدم من نادي الهلال. حيثُ يفضل البقاء في الدوري الصيني أو الانتقال إلى الدوري الياباني.

وأوضحت أنّ المدرب الروماني قد تلقى عرضًا خرافيًا من نادي شنغهاي الصيني لتولي قيادته. ووصلت قيمة العرض إلى 8.5 مليون يورو أي أكثر من 38 مليون ريال سعودي. وبمجرد سماع الرقم فقد رفض عرض الهلال –وفقًا للصحيفة الرومانية- ولم يستكمل المفاوضات.

هذا وكتبت صحيفة “دي جي سبورت” الرومانية أنّ المدرب كوزمين بعد رحيله عن نادي جيانغسو الصيني ليس في عجلة من أمره لحسم وجهته المقبلة. مؤكدة أنّه لم يوافق على عرض الهلال إطلاقًا.

وتابعت أنّ المدرب يرغب في الحصول على راتب لا يقل عن  سبعة ملايين يورو سنويًا كما اعتاد أن يحصل من نادي جيانغسو سونينغ. والعرض الذي قدمه نادي شنغهاي يزيد عن هذا الرقم.

وكان الهلال قد أعلن رحيل المدرب رازفان لوشيسكو بعد فسخ تعاقده بالتراضي. وتعيين مدرب درجة الشباب، البرازيلي روجيرو ميكالي.

قميص الهلال الثالث يشعل الأجواء بين جماهير العالمي والزعيم قبل الديربي (طالع التفاصيل).

تركي آل الشيخ يرد على أنباء تكفله بصفقتين لنادي الشرطة العراقي (طالع التفاصيل).



●●