image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

روماني آخر يدخل دائرة اهتمامات إدارة الهلال لتحديد خليفة لوشيسكو

أولاريو الهلال 1 - روماني آخر يدخل دائرة اهتمامات إدارة الهلال لتحديد خليفة لوشيسكو

ذكرت تقارير صحفية اليوم الجمعة دخول مرشح روماني جديد دائرة اهتمامات إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل. للتعاقد معه خليفة للمدرب المُقال رازفان لوشيسكو.

وأفادت صحيفة “برو سبورت” الرومانية أنّ إدارة الفريق العاصمي تحت قيادة فهد بن نافل ترغب في التعاقد مع المدرب الروماني كوزمين أولاريو. الذي رحل عن تدريب جيانغسو سونينغ الصيني خلال الأيام الماضية.

وتابعت الصحيفة الرومانية أنّ المدرب كوزمين أولاريو هو المدير الفني. الأوفر حظًا لخلافة مواطنه رازفان لوشيسكو الذي قاد الهلال إلى تحقيق إنجازات تاريخية خلال توليه.

وأوضحت أنّ إدارة أزرق الرياض تسعى إلى حسم ملف المدير الفني الأجنبي خلال الفترة المقبلة من أجل التعرف على الفريق والإعداد للموسم الجديد. خاصةً وأنّ الفريق سيشارك في دوري أبطال آسيا.

وجدير بالذكر أنّ المدرب كوزمين قاد فريق جيانغسو سونينغ لمدة ثلاثة مواسم قبل أن يرحل بسبب المشاكل المالية. وذكرت أنباء أنّه تلقى عرضًا مغريًا من نادي شنغهاي الصيني براتب 8.5 مليون يورو سنويًا.

وكانت التقارير المحلية قد ذكرت أنّ إدارة الهلال. قدّمت عرضًا أيضًا للمدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني لنادي أتليتكو مينيرو البرازيلي والذي بالمناسبة لديه عرض من نادي مارسيليا الفرنسي.

مدرب الهلال يخطط لاستعادة أهم أوراقه الرابحة قبل الديربي (طالع التفاصيل).

الهلال يقسو على ضيفه الاتفاق بثلاثية نارية في ختام الجولة 19 (طالع التفاصيل).



●●