image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

غارديم يحدد موعد رحيل ضحاياه.. وإدارة الهلال تتخلي عن لاعبَين

بن نافل جماهير الهلال 1 - غارديم يحدد موعد رحيل ضحاياه.. وإدارة الهلال تتخلي عن لاعبَين

أفادت تقارير صحفية اليوم الجمعة أنّ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. البرتغالي ليوناردو غارديم قد اتخذ قرارًا هامًا بخصوص مستقبل لاعبي الفريق.

وأوضحت التقارير أنّ المدرب البرتغالي قد أبلغ الإدارة الزرقاء بمنح الأسماء التي وقع عليها الاختيار، والتي ستشارك في المعسكر الإعدادي الخارجي في النمسا فرصة من أجل إثبات أنفسهم خلال فترة المعسكر 22 يومًا.

ونوهت التقارير أنّ ليوناردو غارديم لن يصدر أي قرار بالاستغناء عن اللاعبين. أو لمن سيتم اختيارهم للخروج على سبيل الإعارة إلى أندية أخرى إلّا بعد نهاية المعسكر الإعدادي للاطلاع على مستوياتهم الفنية.

وأشارت إلى أنّ إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل قد منحت المدرب ليوناردو غارديم قائمة تضم 37 اسمًا. وهم من وقع عليهم الاختيار للمعسكر في النمسا.

هذا ويأتي على رأس القائمة الأجانب المحترفين الستة وهم غوستافو كويلار وجانغ هيون سو، وبافتيمبي غوميز وموسى ماريغا. وأندري كاريلو ولوسيانو فييتو. وكذلك الوافد الجديد حمد اليامي والعائد من الإعارة محمد الواكد.

وفي ذات السياق، فلم تسجل إدارة الهلال اسم الثنائي ذعار العتيبي ونواف شراحيلي في القائمة التي تضم 37 اسمًا للمعسكر الخارجي، حيثُ أنّها اتخذت قرارًا بالتخلي عنهما.

ودخلت الإدارة في مفاوضات معهما من أجل توقيع مخالصة مالية. وجاء القرار بعد الاطلاع على تقارير فنية خاصة بهما وترى الإدارة أنّه لا جدوى من بقائهما.

تحذيرات للنادي الأهلي تهدد إقامة معسكر الإعداد في تونس (طالع التفاصيل).

أول رد من الاتحاد بعد تهديد لجنة الانضباط بخصم 15 نقطة (طالع التفاصيل).



●●