image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إقالة لوشيسكو من تدريب الهلال وتعيين مدرب درجة الشباب خلفًا له

مدرب الهلال 1 - إقالة لوشيسكو من تدريب الهلال وتعيين مدرب درجة الشباب خلفًا له

أكّد عضو مجلس إدارة نادي الهلال السابق عبد الكريم الجاسر أنّ الإدارة الحالية برئاسة فهد بن نافل قد ضاقت ذرعًا بالمدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

وترى الجماهير الهلالية أنّ المدرب الروماني يقود الزعيم نحو الهاوية وظهر هذا جليًا بعد أن خسر لقاء اليوم أمام فريق ضمك وهو أحد أندية المؤخرة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح عضو مجلس إدارة الهلال السابق أنّ إدارة فهد بن نافل قد اتفقت على إقالة رازفان لوشيسكو. وسيتم الإعلان قريبًا على أن يتم تعيين مدرب فريق درجة الشباب خلفًا له لحين التعاقد مع مدرب جديد.

وفي ذات السياق فقد طالب الأسطورة الهلالية سامي الجابر بضرورة الاستغناء عن خدمات لوشيسكو بسبب النتائج السيئة. حيثُ نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:

“الإدارة الهلالية تميزت بالهدوء ومنحت الوقت الكافي لعودة الفريق بنجومه ومدربه للمظهر المعروف عن الهلال. بغض النظر عن ما يتحقق من نتائج لذا أجزم أن الإدارة تمتلك الشجاعة. لاتخاذ قرار الاستغناء عن رازفان وأعتقد أنه حان الوقت لهذا القرار”.

وتابع:

“نجوم الفريق في اعتقادي أكثر من يحتاج لهذا القرار بشكل عاجل. ليتم وضع الكرة في ملعبهم فما يقدم داخل المستطيل الأخضر من مردود لا يتناسب أبداً مع ما يمتلكونه من إمكانيات. بقاء رازفان يعني بقاء العذر للاعبين في تقديم عطاء منخفض”.

واختتم قائلًا:

“الاستقرار والهدوء الذي منحه رئيس الهلال بن نافل للفريق بعد خسارة أبها يثبت شجاعته وتحمل المسئولية. وهذا ما يجعلني اجزم انه اعطى الفرصة الأخيرة وسيكون شجاع أيضاً في اتخاذ قرار إعفاء رازفان الذي حقق مع الفريق منجزات رائعة. ولكنها أصبحت ماضي. الهلال يصنع التاريخ ويكتب المستقبل”.

وخلال الـ13 مباراة الأخيرة التي قادها لوشيسكو فاز الزعيم في 3 مباريات فقط وتعادل في خمسة كما خسر خمسة آخرين. منها لقب السوبر السعودي وخسارة صدارة الترتيب.

الهلال يعلن إصابة نجم الفريق الأول مد الله العليان (طالع التفاصيل).

الهلال يخسر بهدف نظيف أمام ضمك في ختام الجولة 18 (طالع التفاصيل).



●●