image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

تعرّف على كواليس الوداع الأخير بين لوشيسكو ولاعبي الهلال

لوشيسكو 1 - تعرّف على كواليس الوداع الأخير بين لوشيسكو ولاعبي الهلال

نشر المركز الإعلامي لنادي الهلال مقطع فيديو عبر تويتر يكشف فيه كواليس لحظات الوداع الأخيرة بين رازفان لوشيسكو ولاعبي الفريق الأول.

وكانت إدارة الفريق العاصمي برئاسة فهد بن نافل قد أعلنت إقالة لوشيسكو من منصبه وتعيين البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب فريق شباب الهلال تحت 19 عامًا، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

وصرّح الروماني خلال مقطع الفيديو قائلًا:

“أعلم أنها لحظات حزينة بالنسبة لي ولطاقمي المساعد أيضًا، لأنه حان الوقت لأن نقول وداعًا بعد فترة مذهلة مررنا بها. الشيء الذي سيبقى لي ولطاقمي المساعد هو التقدير الذي وجدناه من جميع الموجودين هنا. والتي منحتنا إمكانية لتحقيق حلم والمرور بلحظات جميلة، من خلالها حققنا ما نريد”.

وتابع:

“لا تعتقدوا أنني أبكي هنا لمجرد البكاء، ولكنها مشاعر طبيعية أشعر بها، لأننا عملنا معًا بروح والعلاقة الجيدة المتبادلة بيننا. الشيء الوحيد الذي سيبقى هي الذكريات التي جعلتنا نكتب التاريخ سويًا. حققنا الفوز بتميز في دوري أبطال آسيا، ولقب الدوري وكأس الملك، وحققنا أعلى معدل نقطي. وسجل تهديفي كبير، نحن فخورون بذلك. الشكر الجزيل لكم”.

ونشر نادي الهلال عبر تويتر أيضًا مجموعة من الصور للمدرب روجيرو وهو يتولى المسؤولية الفنية للفريق الأول. وبالطبع سيكون تحت ضغط كبير خلال الفترة المقبلة.

تعرَّف على السيرة الذاتية لمدرب الهلال الجديد روجيرو ميكالي (طالع التفاصيل).

رسميًا.. رازفان لوشيسكو يرحل عن الهلال والإدارة تحدد البديل (طالع التفاصيل).



●●