image
أخبار كرة القدم السعودية

وسائل الإعلام الإنجليزية تسخر من عرض الهلال للتعاقد مع ماتيوس بيريرا

بيريرا الهلال 1 - وسائل الإعلام الإنجليزية تسخر من عرض الهلال للتعاقد مع ماتيوس بيريرا

سخرت وسائل الإعلام الإنجليزية من العرض الذي تقدم به مجلس إدارة نادي الهلال للتعاقد مع لاعب ويست بروميتش الإنجليزي ماتيوس بيريرا خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحاول مجلس إدارة أزرق الرياض تقديم عرض إلى النادي الإنجليزي للحصول على خدمات النجم البرازيلي. مستغلًا هبوط الفريق إلى دوري التشامبيونشيب مما يعني سهولة رحيل اللاعب. وكذلك بطلب من البرتغالي ليوناردو غارديم المدير الفني للفريق الأول.

ونشرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أنّ إدارة نادي ويست بروميتش قد حددت قيمة ماتيوس بيريرا بـ30 مليون جنية إسترليني. أي ما يعادل 155 مليون ريال سعودي.

وكان مجلس إدارة نادي الهلال قد فتح خط المفاوضات مع إدارة نادي ويست بروميتش من أجل إتمام الصفقة. بناءً على رغبة ليوناردو غارديم وتقدم النادي بعرض مبدئي تصل قيمته إلى 7 ملايين يورو. أي تقريبًا 6 ملايين جنيه إسترليني، ما يعني أنّ الفارق بين المطلوب والعرض 24 مليون جنيه إسترليني وهو ما يعادل 130 مليون ريال سعودي.

وقامت وسائل الإعلام الإنجليزية بالسخرية على العرض الذي تقدم به الأزرق. خاصة جماهير النادي التي كان أبرز تعليقاتها بأنّ الهلال يرغب في شراء القدم اليسرى للاعب فقط. وهي إشارة إلى أنّ العرض لا يليق نهائيًا بقيمة اللاعب.

نادي الهلال يفاوض ويست بروميتش لضم ماتيوس بيريرا (طالع التفاصيل).

معسكر النصر.. مانو مينيز يمنح اللاعبين راحة من التدريبات (طالع التفاصيل).



●●