image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الهلال يخطط لاستعادة أهم أوراقه الرابحة قبل الديربي

الوطيان عبدالله المعيوف الهلال 1 - مدرب الهلال يخطط لاستعادة أهم أوراقه الرابحة قبل الديربي

أفادت تقارير صحفية صباح اليوم الجمعة أنّ مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال روجيرو ميكالي يخطط لاستعادة أهم أوراقه الرابحة خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت التقارير أنّ المدير الفني البرازيلي يسعى إلى استعادة حارس مرمى الفريق الأول عبد الله المعيوف الذي سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية مساء يوم السبت.

وتابعت التقارير متحدثة عن أنّ روجيرو ميكالي. يريد المعيوف بكامل جاهزيته بعد العودة إلى التدريبات. من أجل الاعتماد على خدماته في مباراة ديربي الرياض أمام الغريم التقليدي فريق النصر.

جدير بالذكر أنّ حارس الهلال الأول عبد الله المعيوف قد تعرض إلى إصابة في العضلة الضامة خلال مشاركته مع الزعيم في لقاء أبها. الذي كان ضمن فعاليات الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل الفريق العاصمي الأزرق ضيفًا ثقيلًا للغاية على الجار الأصفر يوم الثلاثاء المقبل. على ملعب مرسول بارك ضمن فعاليات الجولة الـ20 من البطولة. في تمام الساعة 8:35 م.

وفي الجولة الماضية نجح الهلال في استعادة نغمة الانتصارات من جديد بفوز عريض على فريق الاتفاق بثلاثية مقابل هدف. بينما واصل فريق النصر مسلسل نزيف النقاط والخسارة بسقوط ثانٍ تواليًا أمام فريق القادسية وتجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز الثامن.

جوميز يتفوق على القحطاني ويحقق رقمًا قياسيًا مع الهلال (طالع التفاصيل).

لوشيسكو الأب يتحدث عن إقالة نجله من تدريب الهلال قبل عيد ميلاده! (طالع التفاصيل).



●●