image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

ثغرات قانونية تعطي نادي الهلال “محيط الرعب”

الرعب - ثغرات قانونية تعطي نادي الهلال "محيط الرعب"

كشف الإعلامي الرياضي عايد العليوي -المعروف بميوله الهلالية- عن مفاجأة سارة إلى جماهير وعشاق نادي الهلال بخصوص ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” المطروح للاستثمار في الفترة الأخيرة.

وملعب جامعة الملك سعود أُطلق عام 2015 ودخلت شركة صلة في سباق استثماره عام 2017 وبالفعل حصلت على الملعب لمدة 3 سنوات وتركته لأزرق الرياض، وأصبح الملعب الرسمي له ليخوض عليه كافة مبارياته المحلية والقارية، وانتهى العقد لتُطرَح مناقصة جديدة تنافست فيها العديد من الشركات.

اقرأ أيضًا: النصر أصبح الأقرب لحسم صراع الاستحواذ على “محيط الرعب” (طالع التفاصيل).

ووفقًا لإخر التطورات فإنّ الأقرب لحسم هذه المنافسة هي شركة “الوسائل” للدعاية والإعلان، حيثُ تتفوق على عرض شركة نادي الهلال الاستثمارية بما يُقارب 5 ملايين ريال، وبالتالي نشرت تقارير صحفية أنّ الشركة لا تُمانع استثمار الملعب مع أندية الرياض، ولكن مصادر أخرى لمّحت إلى أنّ النادي الأقرب لاستغلال الملعب هو نادي النصر نظير امتلاك الشركة حقوق الإعلانات ولوحات الملعب.

اقرأ أيضًا: شركة الوسائل لا تمانع في استثمار ملعب الجامعة مع الهلال والنصر والشباب (طالع التفاصيل).

وأعاد الإعلامي الرياضي عايد العليوي الأمل من جديد لجماهير الأزرق، حيثُ نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة يؤكد فيها وصول الزعيم إلى طريقة للاستحواذ بها على الملعب، فكتب نصًا:

“ثغرات كثيرة قانونية، وجدها الهلال للظفر بـ(المحيط)”.

وفي آخر تغريدته طالب جماهير الموج الأزرق بالانتظار حتى يتم التأكد من حقيقة هذه الأخبار خلال الساعات القليلة المقبلة، وبالتالي فقد أعاد الأمل للجماهير لاستعادة أهم أسلحة الفريق.



●●