image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رازفان يطبق خطة صارمة على اللاعبين بعد خسارة الهلال أمام الوحدة

.jpg - رازفان يطبق خطة صارمة على اللاعبين بعد خسارة الهلال أمام الوحدة
قرر الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، فرض أسلوب جديد في التدريبات خلال الأيام المقبلة. بعد الخسارة التي مُني بها الزعيم على يد الوحدة في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وكشفت مصادر مطلعة على الشأن الهلالي، أن رازفان قرر تطبيق ما يعرف باليوم الكامل في التدريبات. سيتم من خلاله فرض حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، وتناول اللاعبين وجبات الطعام في مقر النادي تحت إشراف أخصائي التغذية.

وأوضحت المصادر أن مدرب الهلال سيضع برنامجًّا خاصًّا يتضمن أيامًّا محددة خلال الفترة المقبلة. وذلك لرغبته في إجراء التمارين في الأجواء الصباحية بعد تحسن الطقس في الرياض.

في شأن آخر، تأكد غياب نجمي الفريق عبدالله المعيوف وسيباستيان جيوفينكو عن مواجهة الفريق المقبلة أمام الفتح في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين المقررة يوم الخميس المقبل.

وتعد مشاركة المعيوف وجيوفينكو في مباراة الفتح شبه مستحيلة. بسبب معاناتهما من الإصابات خلال الفترة الماضية، ما يعني خروجهما من حسابات المدرب الروماني.

وعلى الرغم من الخسارة التي تعرَّض لها الهلال أمام الوحدة بهدفين مقابل هدف. إلا أنه ما زال في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه الأهلي.

متحدث النصر السابق يقدم اعتذاره لنادي الهلال على الهواء (فيديو) (اضغط هنا)

الهلال يتلقى الخسارة الأولى هذا الموسم أمام الوحدة (اضغط هنا)



●●