image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يحدد موقف عبدالله عطيف من المشاركة في الديربي

الله عطيف 6 - الهلال يحدد موقف عبدالله عطيف من المشاركة في الديربي

انتعشت صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أخيرًا، بمايسترو خط الوسط عبدالله عطيف. الذي غاب طويلًا عن المستطيل الأخضر.

وكان عبدالله عطيف قد غاب عن المشاركة مع الزعيم خلال آخر مباريات دوري أبطال آسيا. وختام دوري الموسم الماضي وبداية هذا الموسم أي نحو تسعة أشهر بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي في شهر فبراير الماضي أمام نادي شباب أهلي دبي الإماراتي.

وشارك عبدالله عطيف مع رفاقه في اللقاء الودي الذي جمع بين الهلال ونادي ضمك يوم أمس الثلاثاء. وانتهت المباراة بفوز الأزرق بأربعة أهداف سجّلها سيباستيان جيوفينكو “سوبر هاتريك”.

هذا وأفادت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أنّ مشاركة عبدالله عطيف مع الهلال أمام نادي النصر في اللقاء المقبل. سيحددها المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

وأكّدت أنّ اللاعب أصبح جاهزًا لخوض لقاء الديربي ولعب بشكل جيد أمام ضمك بعد الإصابة.

ولمّحت التقارير إلى أنّ لوشيسكو قد لا يضع عبدالله عطيف في التشكيل الأساسي أمام الجار نادي النصر ولكنه سيكون على دكة البدلاء أثناء المباراة. ومن المتوقع أن يلعب الثنائي سلمان الفرج وغوستافو كويلار.

ويلعب الهلال اللقاء القادم أمام النصر ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين. ويحتل الأزرق صدارة الترتيب برصيد عشر نقاط بينما يتواجد الأصفر في المركز الـ13 برصيد ثلاث نقاط.

وزير الرياضة يرد على أنباء حصول الزعيم على مكافأة الـ”مليار” ريال! (طالع التفاصيل).

نادي الهلال يعلن إصابة المدرب رازفان لوشيسكو بفيروس كورونا (طالع التفاصيل).



●●