image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال ينجح في سداد ديونه والحصول على شهادة الكفاءة المالية

الهلال 3 - الهلال ينجح في سداد ديونه والحصول على شهادة الكفاءة المالية

أفادت مصادر مقربة من نادي الهلال اليوم السبت أنّ مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل قد تمكن من ضمان الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وذكرت المصادر أنّ إدارة فهد بن نافل قد تمكنت من سداد جميع ديون النادي التي تقدر بـ24 مليون ريال تقريبًا. وبإمكانها الآن الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وكانت وزارة الرياضة قد أعلنت نجاح ثلاثة أندية فقط من أندية دوري المحترفين في الحصول على شهادة الكفاءة المالية. وهي أندية الفتح وأبها وأخيرًا الفيصلي. بينما منحت الأندية المتبقية مهلة حتى 21 من شهر أغسطس المقبل لتقديم المستندات الجديدة والحصول على شهادة الكفاءة المالية لقيد لاعبين جدد.

وأصبح نادي الهلال هو أول نادٍ بين أندية الرياض الذي يقوم بتسديد ديونه. وتبقت أندية النصر والشباب. وكذلك تبقى الأندية الجداوية قيد الكفاح.

وفي سياق آخر فقد أعلنت وزارة الرياضة التفاصيل المتعلقة بالدعم المالي لأندية دوري المحترفين. حيثُ جاء الاتحاد أولًا بـ115.7 مليون ريال وجاء الهلال ثانيًا بحصوله على 113.8 مليون ريال. ثم الأهلي بـ 109.6 مليون ريال، وجاء الفتح رابعًا والوحدة خامسًا بحصولهما على 99.4 و94.2 مليون ريال على الترتيب وسادسًا النصر بـ93.7 مليون ريال.

هل تقوم إدارة النصر بإنهاء عقد الأرجنتيني بيتي مارتينيز؟ (طالع التفاصيل).

وليد الفراج يعلن موعد عودته للظهور على الشاشات من جديد (طالع التفاصيل).



●●